مطعم بوردووك

تمتّعي بقضاء عطلة متميزة تستعيدين بها نشاطك برفقة أحبّائك وسط أجواء مرحة. لذلك نحن ننصحك باختيار وجبة الفطور وجهةً لقضاء صباح مميز.

في ما يلي وجهتان عليك تجربتهما:

فطور صباحي مميز في بوردووك

من إطلالة البحر الخلابة على مشهد إشراقة الشمس الأولى، يستقبلك مطعم بوردووك مع ألذ خيارات الفطور يومي الجمعة والسبت، حيث يمكنك التمتع بأشعة الشمس بأفضل ساعات النهار إلى جانب وجبة فطور شهيّة مطلّة على الشواطئ الساحرة لمرسى خور دبي.

إذا رغبت في قضاء صباح مميز خلال نهاية الأسبوع مع أصدقائك، يقدّم لك بوردووك كل ما تبحثين عنه عبر قوائم الطعام الشهية والواسعة لتشكل وجبة الفطور المثالية التي تتضمّن أصنافاً شهيّة مثل الوافل وكعكة اللوز والباناكوتا وغيرها إضافة إلى مشروبات الصباح مثل الكابوتشينو والقهوة الفريدة المصنوعة خصيصاً لك، إلى جانب ألذ الكوكتيلات الطازجة.

برانش مطعم ليجندز في نادي خور دبي للغولف واليخوت

كشف ’ليجندز‘، المطعم الراقي الواقع في نادي خور دبي للغولف واليخوت، عن عودة برانش الجمعة الصيفي الشهير، حيث يدعوك لاستغلال عرضه الفريد والمجزي لمدة ثلاث ساعات، والذي يسمح لك بالتلذذ بأشهى نكهات هذه الوجبة الاستثنائية التي تضمّ باقة من أبرز أطباق الوجهة المعروفة، مع فرصةٍ لدخول حوض السباحة ذي التصميم العصري والجميل في نادي ’كلوب هاوس‘، علاوة على الاستمتاع بالمناظر الساحرة لمياه الخور المتلألئة والصافية.

ويأتي عرض البرانش يوم الجمعة كلّ أسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 3:30 بعد الظهر، بينما يستمرّ عرض الساعة السعيدة من الساعة 3:30 بعد الظهر حتى 5:30 عصراً.